| 0 commentaires ]


Sat® اختبار الإعدادية - دورات وأدوات الإنترنت

MasterPrep InternationalInternational/
SAT® اختبار الإعدادية - دورات وأدوات الإنترنت
ما هو SAT ®?
وSAT® اختبار الاستنتاج هو اختبار القدرات المطلوبة للقبول في الكليات والجامعات في الولايات المتحدة وكندا والجامعات العالمية حيث لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية. اختبار تقييم معرفة الطلاب للقراءة والكتابة والرياضيات.
لماذا تأخذ SAT ®?
معظم الطلاب اتخاذ SAT ® خلال سنتهم صغار أو كبار من المدرسة الثانوية، وجميع الكليات والجامعات تقريبا تستخدم SAT ® لاتخاذ قرارات القبول.
كيف يمكنني الاستعداد لSAT ®?
لتلبية احتياجات إعداد اختبار الطلاب SAT®، عقدنا شراكة مع MasterPrep الدولية التي توفر حلول التعليم SAT® التالية
• الدورة بعد MasterPrep SAT® طويل
• وMasterPrep SAT® E-بالطبع
• وMasterPrep SAT® كتاب
• إن الموارد الحرة MasterPrep: خطة SAT® دراسة واختبار تشخيص SAT®، الجامعة الأمريكية المصطلحات، تحميل مقتطف من كتاب SAT®، ومواد إعداد الاختبار، المنتدى، سؤال اليوم
يتم تسليم SAT® بالطبع لمسافات طويلة عن بعد من خلال حلول مؤتمرات في جميع أنحاء العالم. ونحن أداء الاختبار التشخيصي SAT®، إنشاء خطة الدراسة SAT® وتخصيص أساتذة متخصصين لSAT® اللفظي وأجزاء الكمية.
يغطي SAT® E-بالطبع الرياضيات SAT®، قراءة نقدية وأقسام الكتابة. يقدم الموقع على الانترنت الجزء الممارسة اختبار SAT® لتساعدك على أن تصبح أكثر معتادا على شكل SAT® والاتجاهات وأنواع السؤال. لأن كليا على شبكة الإنترنت وبطبيعة الحال، كل ما تحتاجه للوصول إلى هذه الدورة هو الانترنت. بهذه الطريقة، يمكنك ممارسة على الجدول الزمني الخاص بك.
وSAT® E-بالطبع المحتوى:
SAT® الرياضيات: المقارنات الكمية، ومعيار اختيار من متعدد، الرسوم البيانية، دخول الرقمي، تبديل، تعريف وظائف ممارسة، ونظرية الأعداد والهندسة والقضاء الاستراتيجيات وعدم المساواة، الكسور والكسور العشرية، معادلات، المتوسطات، نسبة ونسبة، الدعاة والجذور، العوملة ، مشاكل وورد.

SAT® اللفظي: طرق القراءة، وأنواع الحرجة قراءة السؤال، واستكمال الجملة والمفردات 400، تدريبات المفردات ونصائح حول كتابة المقالات الخاصة بك، وسجل قسم الكتابة، تعرض وجهة نظرك في هذه القضية.
وSAT® كتاب، الدليل الكامل لديك لإعداد SAT يقدم لك العديد من التقنيات التحليلية التي من شأنها دعم يمتد المحتوى الخاص في اختبارات كتاب performance.The التي من المفاهيم الأساسية لموضوعات أكثر تقدما. لكل قسم، يتم تضمين تمديد الدراسة مع تمارين أصعب التي تستهدف المستويات العليا من صعوبة الاختبار.
• أفضل النصائح حول كيفية كسب المزيد من النقاط على SAT®
• startegies الفعالة وضعت من قبل المدربين الخبراء MasterPrep
• مئات من الأسئلة المستوى SAT® الحقيقي
• SAT® الخطة الدراسية بداية سريعة
• أسرار SAT® كنت لا تستطيع أن تعرف


التعليقات : 0

Enregistrer un commentaire


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.